Skip Navigation Linksغرفة الرياض > الرئيسية > المناسبات

 غرفة الرياض توقع اتفاقية مع شركة تمكين للتقنيات لتعزيز خدماتها الالكترونية المقدمة لعملائها



أبرمت غرفة الرياض وشركة تمكين للتقنيات اتفاقية تعاون مشترك تستهدف تعزيز مجموعة الخدمات الالكترونية التي تقدمها الغرفة لعملائها في مختلف المجالات بما يحقق تطلعاتهم، وسعياً لتطوير بيئة الأعمال بما يخدم الاقتصاد الوطني وجعل من الرياض مركزاً للأعمال بحلول (2020).
وتقضي الاتفاقية التي وقعها أمين عام الغرفة الاستاذ احمد بن علي السويلم، والرئيس التنفيذي للشركة الدكتور محمد بن فيصل الشيبي ظهر اليوم الخميس بمقر الغرفة، بأن تقوم الشركة بتأمين الخدمات الإلكترونية الجديدة ذات القيمة المضافة لعملاء الغرفة بما يوفر عليهم الوقت والجهد وذلك من خلال مساعدتهم في التحقق من البيانات بشكل متكامل وبما يضمن تقديم خدمات عالية الجودة لمنتسبي الغرفة.
وتشمل بنود الاتفاقية عدد من الخدمات في مجالات تحليل وتصميم وتنفيذ واختبار ونشر الأنظمة والمكونات لإصدار شهادة السعودة معتمدة من الغرفة، وإصدار خطاب تعريف معتمد من الغرفة التجارية بدون الراتب، وكذلك إصدار خطاب تعريف معتمد من الغرفة مع إضافة الراتب.
وبين امين عام الغرفة ان الاتفاقية تأتي في إطار سعي غرفة الرياض لتحقيق أهدافها الاستراتيجية المتمثلة في الانتقال في تقديم خدماتها الى مفهوم الغرفة الالكترونية مواكبة تطور بيئة الاعمال في المملكة وتسهيل اجراءات رجال المال والاعمال عبر خدمات الكترونية متكامل توفر سهولة الاجراء واعلى درجات الامان الالكتروني .
الجدير بالذكر أن شركة تمكين للتقنيات هي شركة سعودية حكومية مملوكة لصندوق تنمية الموارد البشرية وشركة تكامل القابضة حيث تأسست في عام 2013م برؤية طموحة في أن تصبح الشريك التقني المفضل لدى القطاع الحكومي من خلال الالتزام بتقديم أفضل الحلول التقنية المبتكرة وذلك عن طريق الاعتماد على أفضل المواهب والكفاءات السعودية في مجال تقنية المعلومات وأيضاً العمل على توقيع اتفاقيات استراتيجية مع أكبر شركات التقنية العالمية.   


شارك الخبر