تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

الرسالة والأهداف

​الرسالة:

  • ​تذليل معوقات قطاع التسويق.

​أهداف اللجنة:

  • السعي لإيضاح المفهوم الحديث للتسويق.
  • تبوي​ب المعلومات والدراسات والإحصائيات اللازمة لمتخذي القرارات التسويقية.
  • زيادة الوعي بأهمية التسويق والاستفادة من التجارب التسويقية الناجحة.
  • التعرف على المعوقات التسويقية التي تواجهها القطاعات المختلفة واقتراح الحلول لها.
  • الاتصال بالجامعات والجمعيات والمراكز المتخصصة في التسويق  محلياً وعالمياً للاستفادة من المعلومات والخبرات المتوفرة لديها.
  • تصميم البرامج التسويقية المناسبة لاحتياجات القطاعات المختلفة.
  • التعاون مع وسائل الإعلان والجهات المختصة لوضع ضوابط للإعلان.
  • تشجيع إجراء البحوث والدراسات المتعلقة بالتسويق​​.