Skip Ribbon Commands
Skip to main content

Answer Survey

استبيان قياس تجربة المشتركين

عزيزي المشترك،

تجربتك هي مرآة تعكس جودة خدماتنا، ونسعى من خلال استبيان قياس تجربة العميل هذا، إلى الاستماع لآرائك وملاحظاتك. فتزويدنا بتغذية راجعة صادقة يساعدنا على فهم احتياجاتك وتوقعاتك بشكل أفضل، ويمكننا من إجراء التحسينات اللازمة لتقديم تجربة تتناسب مع تطلعاتك.

نقدر لك وقتك، ونشكر لك منحنا جزء منه للمشاركة في الاستبيان أدناه لقياس تجربة المشترك.

"تبقى جميع إجاباتك سرية ولن تُستخدم إلا لأغراض تحسين جودة الخدمات"  

1. متى بدأت باستخدام خدماتنا؟
2. هل تعتقد أن خدماتنا قد تحسنت مع مرور الوقت؟
هذا السؤال مرتبط بالسؤال السابق3. في حال كانت اجابة السؤال السابق بلا نأمل ذكر السبب
(5 = دائماً ــــــ 1 = لا تلبي التوقع) 4. إلى أي مدى تلبي خدماتنا توقعاتك؟
هذا السؤال مرتبط بالسؤال السابق5. في حال أن التقييم ( أقل من 3) أذكر السبب
(يمكن اختيار أكثر من جانب) 6. في أي من هذه الجوانب تجاوزنا توقعاتك؟
هذا السؤال مرتبط بالسؤال السابق7. ذكر الجوانب الاخرى
(5 = سهل جداً ــــــ 1 = صعب جداً) 8. ما مدى سهولة الوصول إلى خدماتنا؟
(5 = ممتاز ــــــ 1 = منخفض) 9. كيف تقيم جودة خدماتنا؟
هذا السؤال مرتبط بالسؤال السابق10. في حال أن التقييم (أقل من3 )أذكر السبب
هذا السؤال مرتبط بالسؤال السابق11. ذكر السبب اذا كانت الاجابة ( اقل من 3)
12. ما هي الاحتياجات والمقترحات التي تتطلع إلى الحصول عليها؟