تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
"Riyadh Chamber"
نشط الآن
Mujib

typing .....
Mujib
mobile required

توجه لتعاون نوعي بين غرفتي الرياض ومسقط

الأحد 05 فبراير 2023

​​​

استقبل نائب رئيس مجلس إدارة غرفة الرياض أ. محمد المرشد، رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عُمان أ. فيصل الرواس والوفد المرافق، وذلك بحضور عضو مجلس إدارة الغرفة أ. خلود الدخيل، والأمين العام الأستاذ ناصر أبو حيمد.
واكد المرشد عمق العلاقات بين البلدين على مستوى القيادتين والشعبين وأهمية مواكبتها من خلال نمو التبادل التجاري والاستثماري مشيراً إلى اهتمام غرفة الرياض وغرفة عمان بتعزيز التعاون المشترك وتكثيف التواصل والزيارات بما يخدم قطاعي الأعمال بالبلدين.
وقال فيصل الرواس رئيس غرفة عُمان أن الزيارة تأتي في إطار تعزيز التعاون بين الغرفتين مشيراً إلى أهمية استمرار الاجتماعات واللقاءات بما يعزز من فرص الاستثمارات المشتركة في ظل العلاقات المتميزة بين البلدين.  
واضاف أن معرض الصناعات السعودية العُمانية الذي أقيم بالرياض وشهد العديد من الاتفاقيات المهمة يؤكد رغبة المستثمرين في البلدين وقناعاتهم بأهمية الشراكة باستثمار الفرص المتاحة.
وكان رئيس غرفة وصناعة عمان قد ضم ضمن وفده عدد من أعضاء مجلس إدارة غرفة عمان ورؤساء لجانها وفي مقدمتهم اللجنة السياحية ولجنة سيدات الأعمال، وقد تناول اللقاء استعراض بعض الفرص التي سيتم بحثها خلال تبادل الزيارات القادمة.