تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
"Riyadh Chamber"
نشط الآن
Mujib

typing .....
Mujib
mobile required

سياسة الخصوصية

"Riyadh Chamber"
نشط الآن
Mujib

typing .....
Mujib
mobile required

​تتناول سياسة الأمان والخصوصية الخاصة بغرفة الرياض ممارسات غرفة الرياض المتعلقة بجمع المعلومات واستخدام معلوماتك الشخصية.

 

سياسة الأمان والخصوصية

تلتزم الغرفة التجارية الصناعية بالرياض (غرفة الرياض) بتحقيق رضا العملاء. ولذلك، فإننا ندرك التزامنا بحماية حقوق الخصوصية لجميع عملائنا، الذين يزورون موقعنا الإلكتروني أو تطبيقات الجوال الخاصة بنا.

تتناول سياسة الأمان والخصوصية الخاصة بغرفة الرياض ممارسات غرفة الرياض المتعلقة بجمع المعلومات واستخدام معلوماتك الشخصية.

 

جمع المعلومات واستخدامها:

  1. أثناء تسجيل حساب الأعمال، نقوم بجمع معلومات مثل: رقم المشترك، والبريد الإلكتروني، ورقم الجوال، والهوية الوطنية، وما إلى ذلك، والتحقق من الحساب، ونشارك المعلومات مع خدمة التحقق من رقم الجوال والهوية الوطنية التابعة لوزارة الداخلية (أبشر).
  2. أثناء طلب الخدمة الإلكترونية، نقوم بإرسال المعلومات اللازمة بناء على ما تطلبه الوزارة المعنية. نقوم بإرسال طلبك إلى الإدارة المختصة بعد التحقق من صحة الحساب التجاري.
  3. خلال أي عملية دفع إلكترونية، لا نقوم بتخزين أي معلومات حساسة تتعلق بالبطاقة على نظامنا. يقوم مصدر البطاقة بإدارة معلومات بطاقتك.​


 ​أمن المعاملات:

تطبق غرفة الرياض المعايير المقبولة بشكل عام للتقنية والأمن التشغيلي. لذا نأمل منكم الاطمئنان إلى أن هذا التطبيق لديه إجراءات أمنية لحماية المعلومات التي تزودوننا بها. نحن نستخدم أساليب تشفير لحماية جميع المعلومات التي تعتبر حساسة، أو أي بيانات أخرى حتى تظل آمنة لتلبية المتطلبات القانونية لغرفة الرياض.

 

روابط المواقع الخارجية​:

قد يوفر الموقع الإلكتروني لغرفة الرياض روابط لمواقع إلكترونية أخرى. ومع ذلك، فإننا لسنا مسؤولين عما يلي:

  • دقة محتوى هذه المواقع
  • آليات جمع المعلومات واستخدامها.

إذا قمت بالدخول على أي موقع إلكتروني آخر من خلال الموقع الإلكتروني لغرفة الرياض، فأنت بحاجة إلى قراءة سياسة الأمان والخصوصية الخاصة به لتحديد ممارساته المتعلقة بجمع المعلومات واستخدامها.

 

التغييرات على سياسة الأمان والخصوصية:

تحتفظ غرفة الرياض بالحق في تغيير سياسة الأمان والخصوصية هذه في أي وقت. سيتم دائمًا نشر النسخة المعدلة من سياسة الأمان والخصوصية على منصات غرفة الرياض الإلكترونية (الموقع الإلكتروني / تطبيق الجوال).

 

اختراق الخصوصية:

إذا كنت تشك في تعرض خصوصيتك للخطر، فافعل ما يلي:

  1. أغلق جميع علامات التبويب والنوافذ التي تتصفحها.
  2. قم بتغيير كلمة المرور الخاصة بك على الفور.
  3. أبلغنا عبر البريد الإلكتروني E-Services@rdcci.org.sa أو اتصل على 920004565.

 

إخلاء مسؤولية:

غرفة الرياض ليست مسؤولة عن أي أعطال فنية أو خلل في الأجهزة أو البرامج من أي نوع؛ فقدان أو عدم توفر اتصالات الشبكة؛ عمليات إرسال غير كاملة أو تالفة أو متأخرة. لا تتحمل غرفة الرياض أي مسؤولية عن أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو عرضية أو عقابية أو تبعية أو نفسية نتيجة لزيارة أو استخدام موقعها الإلكتروني أو تطبيق الجوال, أو فقدان الخدمات أو الدخل أو الرفاهية الناتج عن أي فيروس قد يصيب أجهزة الكمبيوتر المستخدمة للوصول لمواقعها. لن تتحمل غرفة الرياض تحت أي ظرف من الظروف المسؤولية عن أي أضرار أو إصابات ناتجة عن استخدام المواد الموجودة على هذا الموقع ويجب على المستخدم تعويض غرفة الرياض من وضد جميع الالتزامات الناتجة عن فشل المستخدم في مراعاة شروط السياسة هذه. لا تضمن غرفة الرياض أن تكون المعلومات التي يمكن الوصول إليها حاليًا محدثة.​