تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
"Riyadh Chamber"
نشط الآن
Mujib

typing .....
Mujib
mobile required

"لجنة الاعلام الرقمي" تستعرض عددا من المبادرات

الخميس 05 نوفمبر 2020
​ناقشت لجنة الإعلام الرقمي بغرفة الرياض في اجتماعها برئاسة المهندس راكان هذال الفايزي أهداف استراتيجية عمل اللجنة خلال الدورة الحالية، كما استعرض الاجتماع مصفوفة المبادرات والمقترحات المقدمة من الأعضاء حول أهداف ورسالة اللجنة ودورها في خدمة القطاع.
كما استمع الاجتماع الى تعريف بالقطاع والقيم التي يرتكز عليها عمل اللجنة، كما شهد تقديم عرض لمبادرة اللجنة والخاصة بتنفيذ عددا من البرامج والمشاريع التي تخدم قطاع الأعمال والمستفيدين وتعزز من اقتصادياته، كما سعت اللجنة لتقديم مبادرات تهدف للتوعية المجتمعية في فضاء هذا القطاع الهام والحيوي.

ومن جهة أخرى اوضح الفايزي أن الاجتماع أكد على أهمية انطلاق أعمال اللجنة والبدء في تنفيذ ما تم الاتفاق عليه من برامج وانشطة، مؤكدا أهمية التواصل مع الجهات ذات العلاقة بالقطاع للتعريف باللجنة وتوضيح دور ورسالة القطاع وأهميته.
كما أشاد بما طرحه الأعضاء من رؤى ومقترحات تستهدف خدمة القطاع وذلك من خلال استراتيجية عمل اللجنة التي سيتم تنفيذها خلال الدورة الحالية مشيرا الى انه قد تم تشكيل عددا من فرق العمل تعنى بمتابعة تنفيذ ما تم الاتفاق عليه من اعمال منها فريق يعنى بالشركات والتشريعات وآخر بالتوعية والفعاليات.