تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
"Riyadh Chamber"
نشط الآن
Mujib

typing .....
Mujib
mobile required

غرفة الرياض شريك استراتيجي في ملتقى بيبان

الأحد 17 سبتمبر 2017

تشارك غرفة الرياض كشريك إستراتيجي في ملتقى "بيبان" الذي يقام بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض خلال الفترة  من 26- 29 ذو الحجه 1438هـ الموافق 17- 20 سبتمبر 2017م. 

وأكد رئيس مجلس إدارة غرفة الرياض م. أحمد الراجحي، أن مشاركة الغرفة تأتي حرصا منها لتقديم الدعم للنهوض بهذا القطاع الاقتصادي الحيوي الهام وتقديم الخدمات لأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة وسعيها المتواصل لتسهيل أعمالها حتى تستطيع المساهمة بفاعلية في تنمية وازدهار الاقتصاد الوطني.

وأضاف الراجحي أن مشاركة الغرفة كشريك استراتيجي في الملتقي من خلال جناح تقدم فيه  مجموعة من الخدمات للزوار مثل خدمة الاستشارات المجانية التي يقدمها عدد من اعضاء لجنة المكاتب الاستشارية بالغرفة للمستثمرين في القطاع اضافة الى اتاحة الفرصة لرواد الاعمال للتعرف على الفعاليات التي تنظمها لجنة شباب الاعمال بالغرفة وما يقدم فيها من برامج تهدف للنهوض بمشاريع شباب الاعمال.

وبين الراجحي أن الجناح سيتيح الفرصة للزوار والمهتمين بقطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة للوقوف على تجربة الغرفة ومجموعة الخدمات التي اطلقتها لخدمة هذا القطاع وتطويره خاصة في مجالي المعلومات والبحوث والدراسات مبينا أن الغرفة قامت في هذا الجانب بإعداد عدد من الدراسات للنهوض بالقطاع.

وقال إن هذه المشاركة ستتيح الفرصة لزوار المعرض خاصة المستثمرين في القطاع من التعرف على برنامج الغرفة لتحفيز المنشآت الصغيرة والمتوسطة في الجانب المتعلق بتوريد السلع والخدمات والمشاريع لمعرض اكسبو 2020 دبي، داعيا في هذا الاطار المهتمين واصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة الى الحرص على زيارة جناح الغرفة والتعرف من خلاله على الكثير من الخدمات التي تقدمها الغرفة لمنشآت القطاع.