تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
"Riyadh Chamber"
نشط الآن
Mujib

typing .....
Mujib
mobile required

غرفة الرياض تنظم محاضرة حول صناديق الاستثمار العقارية

الخميس 17 نوفمبر 2016

​تنظم غرفة الرياض ممثلة في لجنة الاستثمار والأوراق المالية مساء الثلاثاء 22/02/ 1438هـ الموافق (22/11/2016م) بمقر الغرفة، محاضرة بعنوان (صناديق الاستثمار العقارية المتداولة في المملكة - نحو مستقبل جديد للاستثمار العقاري )، يتحدث فيها الأستاذ  سلمان محمد الاسمري الرئيس التنفيذي لشركة أديم المالية.

وأوضح عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة الاستثمار والاوراق المالية بالغرفة الاستاذ  محمد الساير أن تنظيم هذه المحاضرة يأتي في اطار اهتمام اللجنة وسعيا لتحقيق دورها في مجال نشر التثقيف وزيادة الوعي وسط المستثمرين في مجالات الاستثمار المختلفة، وكذلك تعريفهم بالصناديق الاستثمارية العقارية وأفضل الطرق التي يجب على المستثمرين فيها  مراعاتها.  

وقال إن المحاضرة ستتناول عدد من المحاور المهمة التي تهدف للتعريف بصناديق الاستثمار العقارية المتداولة (ريتس)، وتسليط الضوء على خصائصها ومميزاتها وفوائدها للقطاعين المالي والعقاري، هذا بالإضافة الى توضيح الهيكلية والأطراف ذات العلاقة بهذه الصناديق وارتباطها برؤية (المملكة ٢٠٣٠)، موضحا أن احد محاور المحاضرة سيخصص للحديث عن العوائد والمخاطر المتعلقة بالاستثمار في صناديق الاستثمار العقارية المتداولة. 

وأهاب الساير بالمستثمرين في القطاع العقاري والمهتمين المشاركة في هذه المحاضرة والاستفادة مما يطرح فيها من اراء وكذلك اثرائها بالمناقشات بالمداخلات القيمة.