تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
"Riyadh Chamber"
نشط الآن
Mujib

typing .....
Mujib
mobile required

الراجحي في ذكرى اليوم الوطني: الطموحات مرتفعة، والآمال عالية

الأربعاء 23 سبتمبر 2020
​عبر نائب رئيس مجلس الإدارة ورئيس لجنة السياحة بغرفة الرياض الأستاذ نايف بن عبدالله الراجحي عن سعادته بحلول ذكرى اليوم الوطني الـ 90 لتأسيس المملكة هذا العام، وهي تنعم بالخير والازدهار والامن، وتسجل تقدما واسعاً على طريق الإنجازات في كافة ميادين الحياة الاقتصادية والاجتماعية والسياسية.
وقال ان ذكرى اليوم الوطني تحل علينا وبلادنا الغالية تواصل مسيرة تقدمها ومنجزاتها، ولله الحمد، بالرغم من الأزمة التي حدثت بسبب الجائحة، وذلك في كافة الميادين الاقتصادية، والتنموية، تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده، الأمين حفظهم الله.
وتابع الراجحي أن استراتيجية المملكة للحفاظ على موقعها المتميز ضمن قائمة أقوى الاقتصادات العالمية في مجموعة العشرين مستمرة بخطط ومشروعات كبرى لتنويع مصادر اقتصادها في اطار خطتها للتحول إلى اقتصاد متعدد الموارد، وتقلل من اعتمادها على تصدير النفط الخام، وتسير المملكة على هذا الطريق بتدشين العديد من المشروعات الاستراتيجية في جميع القطاعات لاسيما في قطاع السياحة الذي تحولا جذريا ليكون احد اهم مصادر تنويع الدخل لاسيما وان المملكة تتميز بوجود العديد من الأماكن التاريخية والسياحية والثقافية، مما يعزز موقع المملكة على خريطة التنافسية العالمية.
واضاف الراجحي: الطموحات مرتفعة، والآمال عالية.. فالجيل القادم من الشباب والشابات يستشعرون حجم، الفرص الهائلة التي تساهم في صنعها الدولة أعزها الله، ليكون القطاع الخاص أحد أهم العناصر المؤثرة في المساهمة بنهضة المملكة في مختلف المجالات، كل عام ووطننا بأمن وأمان بإذن الله.