تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
"Riyadh Chamber"
نشط الآن
Mujib

typing .....
Mujib
mobile required

غرفة الرياض توفر ألف مقعد مجاني لتأهيل أخصائي إدارة موارد بشرية

الأحد 25 مارس 2018

​​​​​​

أطلقت غرفة الرياض مبادرة لإقامة دورات تدريبية بسعة ألف مقعد مجاني لتأهيل أخصائيي إدارة موارد بشرية محترفين موجهة لطالبي العمل من الجنسين ، والسعوديين العاملين في المنشآت الصغيرة والمتوسطة، للمساهمة في تمكين تلك المنشآت من إنشاء أقسام موارد بشرية قادرة على  تهيئة بيئة العمل فيها لتوطين القوى العاملة لديها.

وذكر نائب رئيس مجلس إدارة غرفة الرياض رئيس لجنة الموارد البشرية وسوق العمل المهندس منصور بن عبدالله الشثري أن الغرفة تسعى كذلك من خلال هذه المبادرة إلى تلبية المتطلبات التشغيلية لإدارات الموارد البشرية بمنشآت القطاع الخاص لتمكينها من التفاعل البناء مع مبادرات وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لرفع كفاءة سوق العمل وإصلاح تشوهاته.

وأوضح الشثري أن مبادرة الغرفة الجديدة تتمثل في تخصيص  ألف مقعد مجاني للجنسين في دورة تأهيل أخصائي إدارة موارد بشرية حيث تتضمن الدورة عدة محاور من ضمنها أنظمة  العمل  والتأمينات الاجتماعية والخدمات الالكترونية للعمل والتأمينات واجراءات ونماذج ادارات الموارد البشرية وتطوير بيئة العمل وبرنامج نطاقات وبرنامج حماية الاجور وبرنامج مقيم وبوابة طاقات وتفتيش العمل والخلافات العمالية.

وحث الشثري طالبي وطالبات العمل والعاملين بالمنشأت الصغيرة والمتوسطة الراغبين بالالتحاق بالدورة التسجيل في الموقع الالكتروني لغرفة الرياض ​.