تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
"Riyadh Chamber"
نشط الآن
Mujib

typing .....
Mujib
mobile required

القطاع الخاص ينسق لاستيعاب خريجي التدريب التقني والمهني

الإثنين 07 أبريل 2014


استقبل محافظ المؤسسه العامه للتدريب التقني والمهني الدكتور علي بن ناصر الغفيص بمكتبه أمس الأحد عضو مجلس إلادارة رئيس لجنة الموارد البشرية بغرفة الرياض المهندس منصور بن عبدالله الشثري يرافقه أعضاء اللجنة.

وقدم المهندس منصور الشثري شكره للمحافظ على حرص المؤسسة على تكوين شراكة استراتيجية مع قطاع الاعمال في انشاء وتشغيل وحدات تدريبية تضمن المواءمة بين المخرجات وحاجة سوق العمل وكذلك مبادرة المؤسسة بأنشاء كليات التميز التي تقدم التدريب التطبيقى لمتدربيها بشكل متميز يساهم في سد حاجة القطاع الخاص من الكفأت الوطنية المؤهلة والمدربة خصوصا مع توسع المؤسسة في تنفيذ مشاريع إنشاء الوحدات التدريبية في كافة محافظات المملكة بمباني نموذجية مجهزة بأحدث المعدات والمعامل تساهم في جودة المخرجات التدريبية.

كما أبدى المهندس الشثري رغبة أصحاب العمل في التعاون المباشر مع المؤسسة لعرض الفرص الوظيفية المتوفرة في القطاع على خريجي الوحدات التدريبية مؤكدا وجود احتياج كبير لخريجي البرامج المهنية في منشأت القطاع الخاص.

وبدوره أكد المحافظ على استعداد المؤسسة لتوفير كافة البرامج التدريبية بجميع التخصصات التي تناسب احتياج القطاع الخاص مؤكدا على ضرورة قيام القطاع الخاص بتوفير فرص عمل لائقة لخريجي الوحدات التدريبية.