تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
"Riyadh Chamber"
نشط الآن
Mujib

typing .....
Mujib
mobile required

وفدان ياباني وبولندي يلتقيان رجال الأعمال بغرفة الرياض

الأحد 07 سبتمبر 2014

​​ضمن دورها في تعزيز العلاقات التجارية بين المملكة ودول العالم وفتح قنوات استثمارية، تستضيف غرفة الرياض مطلع الأسبوع القادم في مقرها وفدين تجاريين من كل من اليابان وبولندا.

ويستعرض الوفد التجاري البولندي صباح يوم الأحد الموافق 7 سبتمبر2014م أمام رجال الأعمال في المملكة الأنشطة التجارية التي تتخصص بها بلاده، حيث ينتظر أن يقدم الوفد البولندي نبذة عن تميزه في قطاعات المواد الغذائية والزراعية، وسيشمل اللقاء بحث سبل الاستثمار المشترك مع قطاع الأعمال السعودي.

وفي صباح يوم الاثنين الموافق 8 سبتمبر 2014م، تستضيف الغرفة وفداً يابانياً متخصصاً في المشاريع الصغيرة والمتوسطة، حيث يستعرض الوفد أنشطة متعددة تشمل الصناعات المتصلة بالبيئة وصناعة الورق والألمنيوم، البناء والإنشاءات، العقارات، الاستشارات والتصاميم المعمارية، الأقمشة وصيانة المباني والنظافة وصناعة الآلات والمعدات، المنتجات الصناعية وتكنولوجيا النانو.

ويستعرض الوفد الياباني أنشطته المتخصصة في تصدير الحلويات اليابانية والمواد الغذائية وأسماك الشبوط، ومنتجات الكالسيوم المرجانية والمستودعات اللوجستية، بيع وشراء معدات البناء، إعادة تدوير السيارات وقطع الغيار، خدمات تكنولوجيا المعلومات، الهندسة والتشغيل والصيانة لنظام معالجة المياه، توفير المعلومات عن الدراسة بالخارج، صناعة الخشب.