تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
"Riyadh Chamber"
نشط الآن
Mujib

typing .....
Mujib
mobile required

أمير الرياض يرعى انطلاقة منتجون 6 الأربعاء 26 ديسمبر

الإثنين 24 ديسمبر 2018

​​​

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض حفل افتتاح معرض المستثمرات من المنزل "منتجون"في نسخته السادسة الذي تنظمه غرفة الرياض يوم الأربعاء 26 ديسمبر 2018 ويستمر ستة أيام، ويحتضنه مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، باعتباره الأكبر من نوعه في الشرق الأوسط.

وأشاد رئيس مجلس إدارة غرفة الرياض الأستاذ عجلان بن عبدالعزيز العجلان برعاية سمو أمير المنطقة الرياض للمعرض، واعتبرها بمثابة دعم وتشجيع كبيرين من سموه للمستثمرات من المنزل، مؤكداً أن هذه الرعاية ستعطي دعماً قوياً للمعرض، وتعزز نجاحه بما يحقق مردوداً كبيراً ينعكس إيجابياً على المجتمع والاقتصاد الوطني.

وأكد العجلان أن غرفة الرياض لن تدخر جهداً في سبيل إنجاح المعرض وتمكينه من تحقيق أهدافه وتقديم الدعم اللازم للمستثمرات من المنزل، وإتاحة الفرصة أمامهن لتسويق منتجاتهن وربطهن بالجمهور ورجال الأعمال الراغبين في تشجيع استثماراتهن، مؤكداً أن المعرض يتوافق وينسجم مع أهداف رؤية المملكة  2030.

وأشار إلى أن "منتجون"الذي تقوم الغرفة بتنظيمه للعام السادس على التوالي استثماراً للنجاح الذي حققه خلال دوراته السابقة، تتكفل بتكاليف الأجنحة دعماً للمستثمرات من المنزل وتشجيعاً لمشروعاتهن وتعزيز نموها وفتح الأسواق أمامها، مؤكداً أن "منتجون" سيساهم في توفير بيئة عمل مناسبة للمستثمرات من المنزل، وتشجيعهن على المزيد من الارتقاء بمستوى جودة منتجاتهن.

ونوه العجلان بما حققه المعرض من نجاح عبر سنواته السابقة، وهو ما دفع غرفة الرياض على الحرص على تنظيمه سنوياً، مؤكداً أنه يصب في قناة دعم الاقتصاد الوطني من خلال خلق فرص استثمارية تبدأ صغيرة وتنطلق حتى تنمو بشكل يضمن لها الاستمرارية والنجاح، فضلاً عن تشجيع النساء على إنتاج المنتجات الإبداعية والتراثية.​