تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
"Riyadh Chamber"
نشط الآن
Mujib

typing .....
Mujib
mobile required

تدشين جمعية سلاسل الإمداد والمشتريات بغرفة الرياض

الثلاثاء 05 فبراير 2019

​​​تستضيف غرفة الرياض اليوم حفل تدشين جمعية سلاسل الإمداد والمشتريات بمشاركة كبرى الشركات والجهات الداعمة مع عدد كبير من الخبراء والمهتمين في هذا المجال حيث تتطلع الجمعية لأن تكون مصدراً أساسياً لتطبيق أفضل الممارسات المهنية وترسيخ أعلى معايير الأداء في قطاع سلاسل الإمداد والمشتريات.


سيتخلل حفل التدشين حلقة نقاش تتمحور حول تطوير قطاع سلاسل الإمداد والمشتريات في المملكة الفرص والتحديات ومساهمة القطاع اللوجستي في تحقيق رؤية المملكة 2030 والتوظيف الأمثل لموقع المملكة الجغرافي ومكانتها السياسية، كذلك زيادة المحتوى المحلي من خلال سلاسل الإمداد والمشتريات.

تستمد الجمعية أهدافها الاستراتيجية من رؤية المملكة 2030 حيث تركز على توفير متطلبات كافة الجهات ذات العلاقة في القطاعين العام والخاص كذلك المنشآت الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال والعمل على تحقيق الاستدامة والقيمة المضافة من خلال الاستغلال الأمثل لخبرات أعضاء الجمعية وشركائها في ظل التزامها بأهدافها وسعيها الحثيث لتحقيقها. يذكر أنه صدرت الموافقة على تأسيس الجمعية من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية يوم الخميس 29 صفر 1440 وقد تم تأسيسها من قبل مجموعة من الكوادر السعودية ذات الخبرة في مجال سلاسل الإمداد والمشتريات والخدمات اللوجستية في مختلف القطاعات.​