نسعى في "غرفة الرياض " لتحقيق رؤى وتطلعات القيادة الحكيمة بالتحول الرقمي, من خلال تقديم خدمات الكترونية لعملائنا, بأسهل وأيسر الطرق, عبر البوابة الالكترونية وتطبيقات الأجهزة الذكية.
ملتزمين بتقديم هذه الخدمات بأعلى معايير الجودة وفي الوقت المحدد حسب اتفاقية مستوى الخدمة.
الدعم والمساعدة:
حرصت غرفة الرياض على تقديم الدعم والمساعدة بأشكال مختلفة نصية ومرئية، حيث يمكن لعملائنا الاطلاع على الدليل الاجرائي لطلب الخدمة (دليل المستخدم)، والدليل التعريفي للوثائق الإلكترونية الصادرة من غرفة الرياض، و
الاسئلة الشائعة، والفلم التعريفي بالبوابة الالكترونية.
كما تلتزم "غرفة الرياض" عبر البوابة الالكترونية بالتفاعل والاستجابة لطلبات الاستفسارات الواردة إليها من خلال صفحة (
اتصل بنا).
الخصوصية وسرية المعلومات:
تحرص غرفة الرياض أن تكون سرية وخصوصية معلومات المستخدم على رأس قائمة الأولويات وتعتبر سياسات الخصوصية وسرية المعلومات من شروط استخدام الموقع الإلكتروني للمزيد حول معلومات الخصوصية والسرية يمكنك (
زيارة صفحة سياسة الخصوصية).
آلية التصعيد:
في حال لم يتم الرد وتقديم الخدمة خلال الوقت الموضح في الاتفاقية، يمكن لمقدم الطلب التصعيد من خلال (
اتصل بنا) وسيتم تحويل الطلب إلى الشخص المسؤول، وتلتزم غرفة الرياض بالرد وتوضيح سبب التأخير .
مستويات تقديم الخدمة: